الخميس, 19-سبتمبر 2019- الساعة 03:40 م - آخر تحديث: 07:45 م (16:45) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
وزير الشباب ومحافظ عدن يناقشان اوضاع الاندية الرياضية بعدن

ناقش وزير الشباب والرياضة رأفت الاكحلي ومحافظ محافظة عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، اليوم ، أوضاع ومشاكل الاندية الرياضية والأنشطة الشبابية في المنشآت الرياضية في عدن .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة احمد الضلاعي ، أشار الوزير الاكحلي إلى أهمية الدور الذي تقوم به الاندية في عدن من خلال اقامة العديد من الانشطة الرياضية والثقافية ، مؤكدا ضرورة ان تحظى هذه الاندية بدعم صندوق رعاية النشئ وحل قضايا الشباب عموما وتوفير فرص عمل لهم ومكافحة انتشار المخدرات التي وصلت الى الاطفال في المدارس .

و اشار محافظ عدن الى ان السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهدا في مساعدة مشاريع التطوير الشبابية والرياضية للأندية الرياضية ومتابعة كافة القضايا المتصلة بالشباب عموما.

و استعرض اللقاء جملة من المواضيع تتعلق بتقديم الدعم للأندية الرياضية في عدن من الاتحاد العام لكرة القدم وصندوق رعاية النشئ وكذا مواصلة الجهود في سبيل استكمال مشاريع التطوير الرياضية والشبابية وإجراء الصيانة لتلك المنشآت لضمان استمرارية عملها.

و وقف الاجتماع امام قضية الانتخابات العمومية للأندية الرياضية وأوضاع اللجان المؤقتة منها حيث تم الاتفاق على دراسة اوضاع الادارات بهدف تسيير نشاط الاندية وكذا تقديم الدعم اللازم لها للمساعدة على النهوض بدورها الشبابي والرياضي في المجتمع .

كما استعرض اللقاء مواضيع تتعلق بالمخاطر التي تواجه الشباب في الوقت الراهن من خلال انتشار تعاطي المخدرات بين اوساطهم وما يشكل من دمار كبير لكل مقومات المجتمع .

وشدد الاجتماع على اهمية العمل امام هذه المشكلة كأولوية للعمل المجتمعي لإنقاذ الشباب من براثن المخدرات من خلال انشاء مراكز علاج للمتعاطين وتقديم المساعدة اللازمة لذلك.

في هذا السياق ، حث وزير الشباب والرياضية في اثناء زيارته الصالة الرياضية المغلقة بمديرية خور مكسر على مواصلة استكمال مشروع السور المحيط بالصالة والربط الكهربائي وبناء غرف بديلة للمساحة المقتطعة من معسكر بدر .

واكد الوزير ضرورة الاسراع في استكمال أعمال البناء لبدء استخدام الصالة بحيث تكون متنفسا رياضيا وشبابيا لأبناء المحافظة.
سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق