الخميس, 19-سبتمبر 2019- الساعة 03:30 م - آخر تحديث: 07:45 م (16:45) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
لقاء يجمع وزير حقوق الانسان مع السفير الروسي لدى بلادنا فلاديمير دوشكين

دعا وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر استمرار دعم روسيا لوحدة القرار الدولي في مجلس حقوق الانسان وخصوصا في دورة سبتمبر الحالي .
  ..
جاء ذلك خلال لقاء  جمعه اليوم  بالسفير الروسي لدى اليمن فلاديمير دوشكين   في الرياض . حيث تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالأوضاع الحقوقية و الإنسانية  في اليمن  وبحث أوجه التعاون المشترك وسبل تنميته  وإزدهاره  ومناقشة  مجال الدعم الفني وبناء القدرات .

وأشاد عسكر  بمواقف روسيا الداعمة للحكومة الشرعية   ممثلة بفخامة رئيس  الجمهورية المشير  عبدربه منصور هادي وجهود إحلال السلام..مطالبا الأصدقاء الروس استمرار دعمهم لوحدة القرار الدولي في مجلس حقوق الانسان وخصوصا في دورة سبتمبر الجاري  نظرا لحجم التظليل الحاصل هناك .

 داعيا الى اتخاذ موقف جاد ورادع  للمليشيات الحوثيه  لوقف استمرار  الجرائم التي تقوم مليشيات الحوثي بها بحق اليمنيين  وانهاء  الانقلاب والحفاظ على مؤسسات الدولة  والإسهام في خلق مناخات آمنة  تؤسس لمستقبل ملائم يستطيع اليمنيين العيش بحرية وسلام دائم 

من جانبه جدد السفير الروسي التأكيد على موقف بلاده الداعم  للحكومه  الشرعية في اليمن وجهودها لإحلال السلام وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق