الأحد, 20-اكتوبر 2019- الساعة 08:34 م - آخر تحديث: 07:54 م (16:54) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد
نائب الرئيس يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى ‏أخيه ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هنأه فيها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار نائب الرئيس إلى أن المملكة العربية السعودية إذ تخطو نحو العام التسعين منذ التأسيس، غدت باعتراف العالم قائدة طليعة العالم العربي في قضاياه، ومحوراً عربياً واسلامياً وعالمياً فاعلاً وقوياً بما أنجزته لشعبها وأرضها من نهضة وحضارة متميزة وتجربة تنموية مشرقة وما تميزت به من أدوار وإسهامات دولية جعلتها في الصدارة ومنحتها دور الريادة العربية والإسلامية الملموس.

وقال الفريق محسن "مثلما كانت المملكة العربية السعودية منذ التأسيس قوية بحجم التحديات، وخيرها امتد إلى العالم العربي والإسلامي ودول العالم إنسانياً، فهي قادرة على مواجهة الأخطار ومواكبة التجديد والتطورات".

واضاف نائب رئيس الجمهورية" إن العواصف التي تحيط بالمنطقة ستتلاشى كما تلاشت كل التحديات، وأن كل مشاريع التخريب التي تستهدف أمن بلادنا والمملكة وفي مقدمتها مشروع إيران التخريبي الذي نجم عنه مؤخراً الاعتداء السافر على شركة أرامكو النفطية، سيكون مصيرها الهزيمة النكراء بتضافر الجهود والوقفة الصادقة للأشقاء في المملكة".

وجدد نائب الرئيس في ختام البرقية تهنئته لسمو ولي العهد السعودي..معبراً عن بالغ التقدير والإعتزاز الكبير بالشراكة والتكامل المصيري بين الشعبين الشقيقين..مشيداً بالجهود الأخوية الصادقة للمملكة نحو اليمن.

وأكد نائب الرئيس وقوف الشعب اليمني بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، إلى جانب المملكة وقوفاً كاملاً كون أمن اليمن هو أمن المملكة وأمن المملكة هو أمن اليمن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق