الخميس, 19-سبتمبر 2019- الساعة 04:11 م - آخر تحديث: 07:45 م (16:45) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
عمدة لندن يقضي ليلة كمشرد في شوارع العاصمة

قضى عمدة مدينة لندن، بوريس جونسون، ومالك صحيفة “انديبندنت”، يفغيني ليبيديف، ليلة مع المشردين في شوارع العاصمة ليستعرضا تضامنهما مع هؤلاء المشردين المسنين.
ويبدو أن هذه البادرة غير المسبوقة لجونسون وليبيديف تأتي في إطار استعراض تضامنهما مع المشردين في المملكة المتحدة والذين لا يعرف تعدادهم بالضبط.
البادرة غير المسبوقة لبوريس جونسون ويفغيني ليبيديف تأتي في إطار استعراض تضامنهما مع المشردين في المملكة المتحدة والذين لا يعرف تعدادهم بالضبط.
وقالا في تعليق على هذه البادرة “إننا نؤيد الحملة التي تنظمها الصحيفة اللندنية، وإن المسنين الذين خدموا الوطن في أصعب أوقاته يستحقون المساعدة والدعم”.
ونقلت ” انديبندنت ” عن عمدة لندن قوله إن “عدد المسنين المشردين في شوارع المدينة تناقص في الآونة الأخيرة، إلا أنه يبقى هناك عدد كبير من المشردين”.
ولم يتوفر لدى جونسون وليبيديف إلا كيسان للنوم وطبقتان من الكرتون حيث تهدف هذه الفعالية، حسب رأيهما، إلى لفت الأنظار لمشاكل المشردين وكيفية إيجاد أرضية اجتماعية لمساعدتهم.
وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عمدة لندن ومالك الصحيفة البريطانية وهما يتقاسمان مع عدد من المشردين ركنا في إحدى ضواحي العاصمة للنوم فيه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق