الجمعة, 29-مايو 2020- الساعة 12:39 م - آخر تحديث: 11:47 ص (08:47) بتوقيت غرينيتش

علي العمراني

سلامات أبا وضاح

د.محمد جميح

مهلة مأرب
مدفعية الجيش تقتل خبير لبناني وطاقم الإعلام الحربي للمليشيا في صرواح

قتل ثمانية عناصر من أفراد الإعلام الحربي للمليشيات الحوثية بينهم خبير عسكري في حزب الله اللبناني وقيادي حوثي، بمعارك الجيش الوطني في جبهة صرواح، غربي محافظة مأرب.


وذكرت مصادر محلية ان الخبير العسكري في ميليشيا حزب الله اللبناني المدعو حسن حجولا لقي حتفه متأثراً بإصابته، بقصف مدفعية الجيش في جبهة صرواح، ويرقد حاليًا داخل المستشفى العسكري العام في صنعاء العاصمة الخاضعة لسيطرة الجماعة.


وتواصل المليشيات الحوثية شن هجمات عنيفة على جبهتي صرواح والمشجح غرب مدينة مأرب، في مساعي لتحقيق أي نصر إعلامي يعوضها عن الخسائر التي تتكبدها يوميًا.


ودكت مدفعية الجيش مواقع وتعزيزات ميليشيا الحوثي الانقلابية، مما ادى إلى مصرع أفراد الإعلام الحربي في مليشيا الحوثي بصرواح وهم؛ ناصر عبدالله الغيل من محافظة (المحويت)، ورضوان احمد الهرين (صنعاء)، قاسم محمد الحامس (مجز صعدة)، محمد محمد المكروب (صنعاء)، يوسف عزي حسن لكوان (صعدة).


في السياق، أعلنت مصادر عسكرية مصرع القيادي مشرف الأمداد والتموين ومسؤول التجنيد في مليشيا الحوثي المدعو عبدالله اسماعيل عبدالله الحمزي بنيران الجيش الوطني في جبهة صرواح.


واضاف المصدر ان الحمزي الذي يكنى بـ"حيدرة" قتل مع أربعة من مرافقيه أثناء محاولتهم التقدم صوب أحد مواقع القوات الحكومية في جبهة صرواح.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق