الاثنين, 26-اكتوبر 2020- الساعة 06:21 ص - آخر تحديث: 09:21 م (18:21) بتوقيت غرينيتش

معمر بن مطهرالارياني

ميلاد وطن 26 سبتمبر

فتحي بن لزرق

#اعتذار_من_عدن

معمر بن مطهرالارياني

المؤتمر.. وتحديات المرحلة

معمر بن مطهرالارياني

ثوابت اليمنيين وطواحين التشويش
جامعة العلوم تعلن نقل مقرها الرئيسي إلى عدن

أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا" اليوم الأحد" نقل مقر المركز الرئيسي للجامعة من العاصمة صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد.


وقالت الجامعة في بيان لها، أن نقل المقر كان بسبب استمرار السيطرة والاستحواذ على مقر الجامعة في صنعاء وإيكال إدارة شؤون الجامعة ومشفاها الجامعي إلى أفراد في الحراسة القضائية ومعاونيهم من قبل الحوثيين والذين قاموا بدورهم باعتقال رئيس الجامعة وفرض رئيس آخر بديلاً عنه بما لا يتفق مع الأنظمة والقوانين المنظمة لحقوق المساهمين وأنظمة الجامعات.


واضاف البيان ان المليشيا قامت بإحداث تغييرات في سير العملية التعليمية والإدارية في الجامعة مما أربك النظام الأكاديمي والإداري وأثر على جودة الأداء وسمعة الجامعة في الداخل والخارج.


واوضح البيان ان الجامعة قامت  بموجب طلب الجهات الرسمية المعنية بنقل المركز الرئيسي للجامعة إلى عدن وذلك وفقاً للإجراءات النظامية والقانونية لهذه العملية.

 
وبحسب البيان فإن المركز الرئيسي في عدن جاهز لمزاولة أعماله اعتباراً من شهر أكتوبر 2020.


ودعت إدارة الجامعة الجهات التي قامت بالاستيلاء والسيطرة على مركزها السابق في صنعاء (الحوثيون) وبعض الفروع والعبث بحقوقها ومكتسبات طلابها بمراجعة حساباتها ومواقفها العدائية وتعيد الحق إلى أهله ومالكيه وتُحَكِّمَ النظام والقانون بما يخدم مصلحة الجميع.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق