الخميس, 22-اكتوبر 2020- الساعة 01:35 ص - آخر تحديث: 08:21 م (17:21) بتوقيت غرينيتش

معمر بن مطهرالارياني

ميلاد وطن 26 سبتمبر

فتحي بن لزرق

#اعتذار_من_عدن

معمر بن مطهرالارياني

المؤتمر.. وتحديات المرحلة

معمر بن مطهرالارياني

ثوابت اليمنيين وطواحين التشويش
تعز تشهد مهرجانا خطابيا وعرضا كرنفاليا احتفاء بالذكرى ال58 لقيام ثورة 26 سبتمبر

شهدت مدينة تعز، جنوبي غرب البلاد" اليوم السبت" مهرجاناً خطابيا، وعرضا كرنفاليا، احتفاء بالذكرى الـ 58 لقيام ثورة 26 سبتمبر.
 

واحتشد الآلاف من أبناء محافظة تعز، إلى شارع جمال، حاملين أعلام الجمهورية وصور الرئيس عبدربه منصور هادي، وشارك في الحفل مختلف المكونات السياسية وبحضور السلطة المحلية بالمحافظة.
 

وقال وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي: ان مناسبة الثورة، ليست مجرد ذكرى عابرة، نقف فيها على تاريخ جيل من رجال اليمن قرر الثورة والانعتاق من ربقة الطغيان، بل هي التاريخ الذي اكتشف به اليمن نفسه، بعد استلاب طويل من قبل الامامة التي ألقت بحمولتها من العنصرية، والحقد، والقمع، والطغيان على شعبنا.
 
وأضاف: إننا نحتفل بهذه المناسبة العظيمة، واليوم الوطني الأكبر، ونحن نواجه للعام السادس حربا شرسة، وحصارا جائرا تفرضه علينا مليشيا الحوثي الإنقلابية، النسخة الجديدة من الامامة التي عاشت تحت ظلال الثورة، وأكلت من خيراتها، لكن ظلت تكن لها الاحقاد، وتتآمر عليها في الغرف المغلقة، وتتحين الفرص للانقضاض عليها.
 
 
واكد المخلافي، موقف تعز الثابت بالاصطفاف خلف الشرعية حتى إسقاط الانقلاب ، ودحره من كل شبر من تراب الوطن، مجددًا العهد بالمضي في إعادة بناء ما دمرته حرب المليشيات الانقلابية، ومكافحة الفساد، ومطاردته في أوكاره.

 
ودعا الأحزاب والقوى السياسية في تعز  إلى توحيد جهودها، والارتقاء بالخطاب السياسي والإعلامي، وتوجيهه لخدمة تعز ومصالحها، ومشروعها المدني، وتعرية الانقلاب، وجرائمه بحق أبناء المحافظة.

 
والليلة الماضية أقيم أمام مبنى المحافظة حفل ايقاد الشعلة إيذاناً بانطلاق فعاليات العيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة في محافظة تعز.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق