الجمعة, 26-فبراير 2021- الساعة 07:48 ص - آخر تحديث: 07:11 م (16:11) بتوقيت غرينيتش

د. أحمد عبيد بن دغر

تأكيدًا على "خطوات مقترحة"

معمر بن مطهرالارياني

إعادة تصنيف الحوثي كإرهابيين

محمد سالم بارمادة

مأرب الحصن الحصين للوطن

محمد جميح

متفرقات
الوزير البكري يزور ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بالعاصمة عدن

تفقد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم السبت، الأعمال الأضافية في ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك بعد اعادة تأهيله وتعشيب أرضيته .

و اكد الوزير البكري خلال الزيارة ومعه وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي والقائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع المشاريع، محسن بيبك وعدد من مدراء العموم في الوزارة، اهتمام قيادة الوزارة بانجاز الأعمال الاضافية للملعب الذي يعد مرجعاً تاريخياً لكرة القدم والرياضة ومدينة عدن بشكل عام، باعتباره المهد الذي ترعرعت فيه الأجيال الذهبية وأسست لانطلاقة الرياضة على مستوى اليمن..منوهاً بأهمية إعادة تأهيل هذا الصرح الرياضي الكبير .

واشار البكري، إلى أن هناك مشاريع أخرى سيتم افتتاحها وبدء العمل فيها بعدن بينها الصالة الرياضية وملعب نادي الجلاء وملعب نادي الروضة في القلوعة، إلى جانب مشاريع أخرى يجرى تنفيذها في بقية المحافظات مثل ملعب الشهداء في تعز، والاستاد الأولمبي في سيئون.

واكد أن الوزارة تبذل جهودها من خلال التنسيق مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بتنفيذ مشروع الإنارة خلال الفترة القريبة القادمة، بالاضافة الى تركيب شاشة الملعب والصوتيات وغيرها من الاعمال التي ستساهم في ظهور الملعب بصورة أكثر جمالا وتجعله اكثر جاهزية لاستقبال الأحداث الرياضية المختلفة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق