الثلاثاء, 17-سبتمبر 2019- الساعة 03:50 ص - آخر تحديث: 10:03 م (19:03) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
زيكو
زيكو يصدم نيمار

أكد اللاعب البرازيلي السابق زيكو، أن مواطنه نيمار دا سيلفا لا يجب أن يكون قائدًا لمنتخب السامبا، لأنه ليس جاهزًا بعد لتحمل هذه المسئولية. 

 

وقال نجم المنتخب البرازيلي خلال الثمانينات من القرن الماضي "عليه أن يهتم فقط بكرة القدم". وأضاف زيكو "على النقيض، اللاعبون ينشغلون بالشكوى من أن منتخب العراق كان يهدر الوقت. هل هذا هو ما يتعين عليهم أن ينشغلوا به؟، فلينشغلوا بلعب كرة القدم". ولم يتوقف سيل الانتقادات في مواجهة لاعبي البرازيل، منذ تعادل الفريق سلبيًا، الأحد الماضي مع نظيره العراقي، بعد أن بدأ مشواره في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016" بتعادل سلبي أيضًا أمام جنوب أفريقيا.

 

واستهل المنتخب البرازيلي، بقيادة نيمار، نجم برشلونة الإسباني، مشواره الأولمبي ببداية باهتة، في الوقت الذي أصبح فيه مضطرًا للتتويج بالميدالية الذهبية للدورة الأولمبية، التي تقام على أرضه. 

 

وتابع زيكو "اعتقد أن البرازيل ستفوز على الدنمارك ويمكنها الفوز بالميدالية الذهبية". وأعرب زيكو، عن شعوره بالاسف لغياب التنظيم الجيد في عالم كرة القدم ببلاده، وأشار "لا أحد يستطيع أن يصنع المعجزات في أسبوعين والمنتخب البرازيلي دائمًا ما يجتمع في اللحظات الأخيرة وليس لدينا هؤلاء الوحوش الذين كانوا يحسمون المباريات".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق