السبت, 15-مايو 2021- الساعة 03:04 ص - آخر تحديث: 11:13 م (20:13) بتوقيت غرينيتش
آخر الأخبار

فتحي بن لزرق

دولة علي خُريطة!

د. أحمد عبيد بن دغر

عن السلام المفقود والشرعية
رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا مع نائبه ورئيس الوزراء ورؤساء مجالس النواب والشورى


وفي الاجتماع، رحب فخامة الرئيس بالجميع..مهنئاً اياهم بهذا الشهر الفضيل ومتمنياً ان يكون شهر سلام ووئام وحامل معه بشارات النصر لشعبنا ووطننا وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة في مختلف ميادين الشرف والبطولة والفداء.

واشاد فخامة الرئيس، بالملاحم البطولية التي يسطرها حماة الوطن من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في مختلف الجبهات ومنها مأرب حيث تسطر الملاحم لنصرة الوطن وباسناد من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية..محيياً بسالة كل القادة والجنود المجهولين ..مترحماً على ارواح الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

واشار نائب الرئيس، الى الملاحم البطولية التي يقدمها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتقديم التضحيات لنصرة اليمن الاتحادي الجديد.

وعبر رئيسا مجلسي النواب والشورى سلطان البركاني والدكتور احمد عبيد بن دغر، عن امتنانهما للجهود التي تبذل من قبل فخامة الرئيس لمواجهة مختلف التحديات التي تواجه الجميع وبدرجة رئيسية مجتمعنا ووطننا..لافتين الى اهمية عقد مثل هذه اللقاءات للهيئات القيادية العليا للوقوف على وضع البلد وتدارس مايمكن القيام به والاضطلاع بمسؤولياتنا كل في اطار اختصاصه..مؤكدين على اهمية بذل الجهود للانتصار لقضايا بلدنا سياسياً وعسكرياً وتنموياً بالتعاون والشراكة مع الاشقاء والاصدقاء.

وتناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات واتخذ بشأنها مايلزم.
<span style="color: rgb(33, 37, 41); font-family: -apple-system, BlinkMacSystemFont, " segoe="" ui",="" roboto,="" "helvetica="" neue",="" arial,="" "noto="" sans",="" sans-serif,="" "apple="" color="" emoji",="" "segoe="" ui="" symbol",="" emoji";="" font-size:="" 16px;="" text-align:="" right;="" background-color:="" rgb(255,="" 255,="" 255);"="">حضر الاجتماع مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق