السبت, 15-مايو 2021- الساعة 02:40 ص - آخر تحديث: 11:13 م (20:13) بتوقيت غرينيتش
آخر الأخبار

فتحي بن لزرق

دولة علي خُريطة!

د. أحمد عبيد بن دغر

عن السلام المفقود والشرعية
وكيل محافظة مأرب يزور منشأة مأرب للغاز

 

تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح" الخميس" سير العمل بمنشأة مأرب للغاز، وجهود المنشأة لتوفير مادة الغاز المنزلي وتغطية الاحتياج المتزايد عليها خلال شهر رمضان المبارك.
 

وأكد الدكتور مفتاح خلال زيارته للمنشأة، حرص قيادة  السلطة المحلية علی توفير خدمة الغاز المنزلي لجميع المواطنين  بالسعر الرسمي الذي لم يطرأ عليه أي تغيير.
 

وشدد على ضرورة إنهاء الاختناقات الناتجة عن زيادة الطلب خلال شهر رمضان الفضيل و مواجهة الطلب المتزايد خاصة مع كثافة أعداد   النازحين الذين استوعبتهم محافظة مأرب.

وبحسب وكالة" سبأ" فإن الوكيل مفتاح، وجه بضبط الوكلاء المتلاعبين بهذه المادة الأساسية وردعهم بالعقوبات الصارمة.
 

وطاف الوكيل مفتاح بأقسام محطة التعبئة وخطوط الإنتاج الجديدة والقديمة، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة وطواقم المنشأة لتغطية الاحتياجات المتزايدة.
 

ودعا المجالس المحلية بالمديريات للإشراف ومتابعة توزيع مادة الغاز من قبل الوكلاء وضمان وصولها للمواطنيين والنازحين ومنع التلاعب بأسعارها.
 

من جانبه أوضح نائب مدير منشآت الغاز صالح بن جلال، أن الكمية المنتجة يومياً من المنشأة تصل إلى 8000 أسطوانة يتم توزيعها بشكل يومي في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة.
 

واشار إلى أن إدارة المنشأة بدأت بتنفيذ خطة تضمن تلبية احتياج السوق من مادة الغاز المنزلي مطلع الأسبوع القادم وتوفير مخزون استراتيجي لعاصمة المحافظة لمواجهة الطلب المتزايد تحت أي ظرف أو مناسبة.
 

إلى ذلك قام الوكيل مفتاح ومعه نائب مدير منشأة مأرب للغاز بزيارة ميدانية لمحطة أبو ناب التجارية للغاز، واطلع علی سير العمل بالمحطة التي تغطي احتياج المركبات التي تعمل بالغاز بالإضافة إلى تعبئة حصص عدد من الوكلاء بمدينة مأرب.
 

وحث الوكيل إدارة المحطة علی تكثيف جهودها لتجاوز زيادة الطلب علی المادة ورفع نسبة الإنتاج، مشيرا إلى أهمية مساندة القطاع الخاص للقطاع الحكومي في تغطية احتياج السوق من مادة الغاز المنزلي وتوفيرها للمواطنين بدون عناء ومشقة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق