السبت, 15-مايو 2021- الساعة 12:45 ص - آخر تحديث: 11:13 م (20:13) بتوقيت غرينيتش
آخر الأخبار

فتحي بن لزرق

دولة علي خُريطة!

د. أحمد عبيد بن دغر

عن السلام المفقود والشرعية
الاحتفال باليوم العالمي للتطوع

أحيت مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية ودار الوفاء لإيواء ورعاية اليتيمات فرع تعز احتفائية خيرية وفنية احتفاءً باليوم العالمي للتطوع.
وقال رشاد الأكحلي وكيل محافظة تعز: إن على كل أفراد المجتمع أن يكونوا سفراء لدعم مثل هذه الفعاليات وتقديم خدمات إنسانية خيرية للأيتام .. وأثنى الأكحلي على ما تقدمه مؤسسة الرحمة ودار الوفاء من اهتمام ورعاية لشريحة الأيتام واليتيمات مما يدل على أن إدارة متميزة تقف وراء كل هذا النجاح الإنساني الخلاق.
من جانبها أكدت فائزة عباد مسؤولة العلاقات والإعلام بمؤسسة الرحمة أن طموح إدارة وكادر المؤسسة هو الارتقاء بنوعية الخدمة الإنسانية للأيتام.. واستعرضت عباد سلسلة من برامج المؤسسة وفروعها في صنعاء وإب وتعز تم تنفيذها في السنوات الفائتة.. وأشارت عباد إلى أن مؤسسة الرحمة تسعى إلى الإسهام في تحقيق معاني التنمية الإنسانية وتقديم خدمات متميزة للفئات الاجتماعية ذات الاحتياجات كما تقدم الرعاية الشاملة لليتيمات والأيتام من خلال توفير دور خاصة والاهتمام بالبرامج التأهيلية والتربوية مع العمل على توعية أفراد المجتمع لتحمل المسؤولية نحو تلك الفئات من خلال الندوات واللقاءات والزيارات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق