الثلاثاء, 17-سبتمبر 2019- الساعة 04:06 ص - آخر تحديث: 10:03 م (19:03) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
شعب إب يتغلب على الهلال وينتزع صدارة ذهاب دوري النخبة

انتزع شعب إب صدارة مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه القادم من الحديدة فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو بإب والمؤجلة من الجولة السابعة للدوري.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة وترجموا ذلك إلى هدف مبكر سجله مهاجم شعب إب محمد العبيدي في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة إلا أن المهاجم المخضرم في الهلال ياسر باصهي أعاد المباراة إلى نقطة البداية عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة34.

واستمر التعادل طوال باقي دقائق اللقاء الذي شهد إثارة وندية وحضور جماهيري، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدا في الوقت بدل الضائع أهدى لاعب الهلال سالم موزعي هدف الفوز لشعب إب عندما سجل بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح نقاط المباراة الثمينة للشعب.

بهذه النتيجة رفع شعب إب رصيده إلى 25 نقطة ليتوج بطلا لمرحلة الذهاب بعد أن انتزع المركز الأول من أهلي صنعاء الذي ظل متمسكا بالصدارة منذ انطلاق الدوري وحتى مباراة اليوم التي تراجع بعدها للمركز الثاني بـ24 نقطة، فيما استمر هلال الحديدة في المركز التاسع بـ16 نقطة.

وتبقى مباراة واحدة مؤجلة في مرحلة ذهاب الدوري لا تؤثر نتيجتها كثيرا على ترتيب فرق الدوري وستجمع الثلاثاء القادم على ملعب بارادم في المكلا فريقي اليرموك ومضيفه شعب حضرموت.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات إياب الدوري الجمعة القادمة بانطلاق الجولة الرابعة عشرة.

وفي ما يلي ترتيب مرحلة الذهاب لفرق الدوري بغض النظر عن نتيجة المباراة المؤجلة:


سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق