الثلاثاء, 17-سبتمبر 2019- الساعة 03:36 ص - آخر تحديث: 10:03 م (19:03) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
وزير الشباب يفتتح بطولة مديريات الأمانة لكرة القدم

الثورة / عبدالرقيب فارع -
افتتح وزير الشباب والرياضة رأفت الاكحلي أمس الأول بطولة مديريات أمانة العاصمة لكرة القدم والتي تقام برعاية أمانة العاصمة وبمشاركة 80 فريقا تضم ألف لاعباً من مختلف مديريات أمانة العاصمة وهي (الصافية -التحرير - آزال - معين - السبعين - صنعاء القديمة - الثورة - الوحدة - بني الحارث).
وفي حفل افتتاح البطولة ألقى وزير الشباب والرياضة كلمة عبر عن سعادته بإقامة البطولة وتمنياته بنجاحها ، مبيناً أنها تجسد المعاني النبيلة وتجسد الروح الرياضية في نفوس الشباب والرياضيين.
مؤكداً أن الشباب يعتبرون الرهان الكبير للمستقبل المشرق وتعقد عليهم الآمال للنهوض بالوطن وقيادته إلى بر الأمان في المستقبل.
بدوره القي عمر المهدي مدير البطولة كلمة أشاد فيها بمستوى المشاركة من قبل الشباب والرياضيين من مختلف مديريات أمانة العاصمة والذين جسدوا قيم الوحدة والإخاء من خلال المشاركة الفاعلة في التظاهرة الشبابية الرياضية التي تعد الأكبر على مستوى مديريات أمانة العاصمة.
من جانبه ألقى الأخ عبدالعزيز زهرة وكيل أمانة العاصمة كلمة اثني فيها على القائمين على البطولة ، وحث المشاركين على تقديم أفضل المستويات في البطولة والتحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف.
وتم خلال حفل الافتتاح التقاط الصور التذكارية لوزير الشباب وضيوف الحفل والفرق المشاركة.
حضر حفل التدشين الأخوة صالح الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالحافظ السمة رئيس مجلس إدارة شركة كمران وحسن الخولاني رئيس اتحاد الرياضة للجميع وعلي السياني نائب مدير مكتب الشباب والرياضة وحسن باشنفر النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق