الخميس, 19-سبتمبر 2019- الساعة 04:14 م - آخر تحديث: 07:45 م (16:45) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
تعز تحرز لقب بطولة الجمهورية للبنجاك سيلات

أحرز فريق محافظة تعز لقب بطولة الجمهورية الثانية للبنجاك سيلات (قتال حر واستعراض فني) التي نظمها على مدى ثلاثة أيام الاتحاد العام للعبة وحل حضرموت الساحل وصيفا، وأمانة العاصمة في المركز الثالث.

وكانت المنافسات النهائية لأسلوب القتال الحر التي جرت اليوم في ختام البطولة أسفرت عن إحراز محمد عمر بادوود من ساحل حضرموت ذهبية الفئة "آي" ونال سوني خليل سعيد من تعز الميدالية الفضية، ومطيع محمد الحيمي من الأمانة الميدالية البرونزية.

وذهبت ذهبية الفئة "بي" إلى سهيل خليل من تعز، بينما نال لاعب الأمانة خالد الحاشدي الميدالية الفضية، وحسن المهري من وادي حضرموت الميدالية البرونزية.

وفي الفئة "سي" احرز عبدالرحمن عارف الميدالية الذهبية، فيما نال الفضية لاعب وادي حضرموت محمد عبدالهادي، يليه هشام مريخ من ساحل حضرموت الذي نال برونزية المركز الثالث.

وأحرز لاعب تعز عبدالقدوس نبيل عبدالعزيز ذهبية الفئة "دي" وذهبت الميدالية الفضية إلى لاعب ساحل حضرموت سعيد منقوش، فيما اكتفى لاعب صنعاء رضوان الصلوي بالميدالية البرونزية.

وكانت منافسات الاستعراض الفني أسلوب التنجل التي جرت في افتتاح البطولة أسفرت عن إحراز خالد الحاشدي من أمانة العاصمة المركز الأول، وحل عبدالقدوس نبيل من تعز ثانيا، وعبدالرحمن الوادعي من الحديدة في المركز الثالث.

وفي الختام أشاد نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان بالجهود المبذولة في تنظيم البطولة والتي تعكس اهتمام قيادة اتحاد اللعبة برئاسة عبدالباري الشميري رغم شحة الامكانيات وقلة الدعم الذي يعانيه هذا الاتحاد.

وأكد بهيان استعداد الوزارة دعم الاتحاد أسوة بالاتحاد الرياضية الأخرى بما يسهم في مضاعفة أنشطته وتكثيف برامجه في خطته القادمة.

من جانبه عبر السفير الإندونيسي بصنعاء واجد فوزي عن سعادته لتنظيم هذه البطولة التي تقام منافساتها في لعبة البنجاك سيلات التي تعد إندونيسيا بلد المنشأ لها، مبديا استعداد بلاده لتقديم كافة سبل الدعم لتطوير لعبة البنجاك سيلات في اليمن.

بعد ذلك كرم نائب وزير الشباب والرياضة ومعه السفير الإندونيسي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة في اسلوبي التنجل والقتال الحر بالكؤوس والميداليات الملونة.

سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق