الثلاثاء, 17-سبتمبر 2019- الساعة 04:05 ص - آخر تحديث: 10:03 م (19:03) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
اللقاء التشاوري الرياضي الأول يقر تأسيس جمعية لنجوم كرة القدم من الزمن الجميل
 أقر اللقاء التشاوري الرياضي الأول لكرة القدم، الذي نظمته الدائرة الرياضية للقسم التربوي لأنصار الله، تأسيس جمعية لنجوم كرة القدم من الزمن الجميل.

واوصى اللقاء الذي استمر يومين بمشاركة 83 رياضيا من نجوم كرة القدم القدامى والحاليين من مختلف المحافظات ولاعبي المنتخب الوطني ومختصين بالجانب الرياضي- اوصى بتوفير الموارد اللازمة للجمعية من وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب.

واكد المشاركون في اللقاء اهمية تعديل اللوائح والقوانين المتعلقة بالشأن الرياضي وخاصة اللوائح المنظمة لانتخابات الاتحادات والأندية الرياضية وبما يسهم في الارتقاء بها .

ودعا اللقاء وزارة الشباب والرياضة إلى تطبيق مبدأ الشفافية والنزاهة للاطلاع على أعمال الوزارة بما فيها عملية التوظيف والموازنات والإيرادات والمصروفات المالية وصندوق النشء والشباب.

وشدد المشاركون على ضرورة الاهتمام بنجوم كرة القدم من حيث تخصيص درجات وظيفية من قبل وزارة الخدمة المدنية للاعبين الدوليين وصرف مستحقاتهم المالية وعدم تأخيرها وتوفير التأمين الصحي الشامل لجميع اللاعبين وعوائلهم وكذا توفير متطلباتهم المعيشية الأساسية.

واوضى اللقاء بالاهتما بتدريب وتأهيل اللاعبين داخليا وخارجيا في المجالات التخصصية للعبة كرة القدم ودعمهم في حال اعتزالهم وتكريميهم بما يليق بمكانتهم وما قدموه للرياضة اليمنية .
واكد المشاركون عزمهم في المضي لاستكمال عملية التغيير في تصحيح أوضاع الكرة اليمنية والارتقاء بالعمل الرياضي لا سيما كرة القدم .

وكان اللقاء ناقش عدد من أوراق العمل مقدمها مختصين في الجانب الرياضي تركز حول هموم الرياضيين اليمنيين والرؤى المستقبلية لتطوير الرياضة اليمنية .


سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق