الخميس, 17-يناير 2019- الساعة 11:56 م - آخر تحديث: 10:49 م (19:49) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

هادي.. والعزيمة الجبارة

علي هيثم الميسري

بصمة فخامة الرئيس القائد

محمد سالم بارماده

دون يا قلم ... هادي ربان اليمن
انطلاق منافسات بطولة كأس امم آسيا 2019 في الامارات

تنطلق يوم غد السبت منافسات النسخة الـ 17 لنهائيات كأس أمم اسيا 2019 على استاد مدينة زايد الرياضية بمشاركة 24 منتخباً للمرة الاولى قسموا على ست مجموعات بواقع اربعة منتخبات لكل مجموعة تقام بنظام الدوري من مرة واحدة.

وسيشهد حفل افتتاح البطولة اوبريتاً غنائياً بعنوان (زانها زايد) يؤديه الفنانون حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس احمد فتحي بمشاركة اكثر من 600 عارض سيقدمون ثلاث لوحات فنية وفقرات مختلفة الى جانب نماذج ضخمة للصقور ونموذج ضخم لكأس آسيا الجديدة.

وسيلتقي على ملعب استاد مدينة زايد المنتخب الاماراتي مع نظيره البحريني في مباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخبي تايلند والهند،وتضم المجموعة الثانية منتخبات استراليا وسوريا وفلسطين والاردن ،والمجموعة الثالثة منتخبات كوريا الجنوبية والصين وقيرغيزستان والفلبين،والرابعة منتخبات ايران والعراق وفيتنام واليمن ،والمجموعة الخامسة منتخبات السعودية وقطر ولبنان وكوريا الشمالية ،والسادسة منتخبات اليابان واوزبكستان وعمان وتركمنستان.

ويغيب المنتخب الكويتي عن المشاركة في هذه البطولة لعدم مشاركته في التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة وذلك بسبب الايقاف الرياضي الدولي المفروض على الرياضة الكويتية في تلك الفترة.

وستحتضن البطولة أربع مدن اماراتية هي ابوظبي والعين ودبي والشارقة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق