الخميس, 19-سبتمبر 2019- الساعة 03:29 م - آخر تحديث: 07:45 م (16:45) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
انطلاق بطولة الجمهورية للجودو بمحافظة المحويت بمشاركة 54 لاعبا من 13 ناديا

انطلقت اليوم بالصالة الرياضية المغلقة بمحافظة المحويت منافسات بطولة الجودو لأندية الجمهورية لفئتي الشباب والكبار وبطولة الأوزان 50- 55 – 60 - 66- 73، وما فوق والتي ينظم اتحاد اللعبة على مدى ثلاثة أيام .

ويشارك في البطولة 54 لاعبا يمثلون 13 ناديا هي وحدة صنعاء و22 مايو وشباب المحويت وشباب الفتح من المحويت وشباب رخمة ذمار والصقر تعز وهلال فوه من حضرموت وشرارة لحج وشمسان والجلاء عدن والهلال الحديدة واتحاد وشعب اب.

وفي حفل الافتتاح اكد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم اهمية اقامة هذه البطولة الرياضية في تطوير لعبة الجودو والتشجيع على الاهتمام بهذه اللعبة التي تعتبر من الالعاب الفردية المميزة والجميلة والتي يمثل الاهتمام بها اهمية كبيره في كونها تطور من كفأت الشباب والرياضيين البدنية والذهنية ,معبراً عن سعادتهبااحتضان محافظة المحويت لهذه البطولة الرياضية وضيافتها للاعبي أندية الجمهورية لهذا العام .

جدير بالذكر أن هذه البطولة سيتم من خلالها بطل الجمهورية للجودو بالإضافة الى الثلاثة المراكز الأولى لبطولة الأندية على كاس الاتحاد واختيار لاعبي المنتخب الوطني للمشاركات القادمة.


 

 


سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق