الأحد, 20-اكتوبر 2019- الساعة 07:54 م - آخر تحديث: 07:46 م (16:46) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد
مصدر مسؤل في الاتصالات اليمنية يوضح حقيقة مراقبة المكالمات وخطوط الانترنت
أكد مصدر مسئول في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أن ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشان مراقبة مكالمات المشتركين في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والإنترنت أمر غير حقيقي ولا أساس له من الصحة على الإطلاق. 
وقال ياسر ثامر مدير عام العلاقات والاعلام بوزارة الاتصالات لـ"الثورة نت" إن الوزارة والجهات التابعة لها ليس لها أي صلاحية أو علاقة أو إمكانية تخول لها التطفل على خصوصيات المشتركين أو حياتهم الخاصة. 
وأكد ثامر ان الوزارة والمكونات الفنية العاملة في قطاع الاتصالات أبعد ما تكون عن تلك الممارسات التي قال إنها: " لا تتفق مع اخلاقياتنا ، وتتنافى مع القوانين النافذة بشأن تقديم خدمات الاتصالات للمواطنين، وكذا حرية التعبير، واحترام الرأي والري الآخر، وعدم انتهاك خصوصيات الآخرين وحرياتهم". 
واضاف مدير عام العلاقات والأعلام "إن أي تحديثات قامت بها الاتصالات أو ستقوم بها مستقبلا في انظمتها وبرامجها المختلفة لا يمكن أن تكون بأي حال من الأحوال من أجل اهداف غير مشروعة، بقدر ما تستهدف تحسين الخدمات وتطويرها وتحقيق المصلحة العامة، وفي مقدمتها رضا المشتركين في خدمات الهاتف النقال والثابت وخدمات الانترنت وغيرها من الخدمات التي يحصل عليها المواطن من خلال قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات". 
شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق