الخميس, 19-سبتمبر 2019- الساعة 03:38 م - آخر تحديث: 07:45 م (16:45) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
فريق السلام معبر يتوج بلقب بطولة الجمهورية لأندية المستوى الثاني للقوى بالحديدة
توج فريق السلام معبر ذمار بلقب بطولة الجمهورية لأندية المستوى الثاني لألعاب القوى في سباق 12 كيلو متر " للكبار " التي نظمها الاتحاد العام لألعاب القوى على مضمار ساحة العروض بمحافظة الحديدة اليوم .

وفيما أحرز فريق شباب رخمة المركز الثاني في نفس السباق، حل فريق الفتح من ذمار بالمركز الثالث في البطولة التي شارك فيها أندية الفتح وسلام معبر وشباب رخمة من ذمار والشرارة من لحج والجلاء عدن ووحدة تريم وشباب الجيل وشباب عينات من حضرموت.

وضمن المنافسات الفردية سباق كبار 12 كيلو فردي حقق نبيل محمد الجربي من سلام معبر المركز الأول وحل ثانيا عبده علي أحمد من شباب رخمة وثالثا علي الخولاني من السلام معبر وثالثا عبد القادر علي من السلام معبر ورابعا عبد العزيز حسين من الفتح ذمار.

وفي منافسات شباب 8 كيلو فردي حقق فريق شباب رخمة من ذمار المركز الأول وحل ثانيا فريق السلام معبر وثالثا الفتح ذمار .. وفي المنافسات الفردية أحرز العداء ياسر باغراب من شباب رخمة المركز الأول وحل ثانيا زميله محمد مامون راجح وثالثا إبراهيم محمد شميل من الشباب واربعا عبد الله احمد القوباني من السلام معبر وخامسا زميله نور الدين الحميقة.

وفي الاختتام كرم محافظ الحديدة حسن الهيج ومدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة نبيل الحبيشي ورئيس الاتحاد العام لألعاب القوى شاجع المقدشي، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة .


سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق