الثلاثاء, 17-سبتمبر 2019- الساعة 03:16 ص - آخر تحديث: 10:03 م (19:03) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
المنتخب الأولمبي يبدأ أولى تدريباته غدا تحت قيادة المدرب سكوب
يبدأ المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم أولى تدريباته صباح غد الاثنين في معسكره الداخلي على ملعب مدينة الثورة الرياضية بصنعاء استعدادا للمشاركة في تصفيات نهائيات كأس آسيا الأولمبية والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيريو 2016م.

ويلعب المنتخب الوطني الأولمبي في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات، الإمارات ، طاجيكستان ، وسريلانكا، وتقام منافساتها بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة (25 -31) مارس القادم.

ويقود المنتخب الأولمبي المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول الذي كلفه الاتحاد العام للعبة بقيادة المنتخب الأولمبي.

وأوضح مدير المنتخب جمال الخوربي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن لاعبي المنتخب الأولمبي بدؤوا اليوم الأحد التجمع في مقر إقامة المنتخب بصنعاء قادمين من محافظاتهم، وسيبدأون أولى حصصهم التدريبية صباح غد، مشيرا إلى أن المنتخب سيخوض حصتين تدريبيتين بشكل يومي.

وبيّن الخوربي أن المنتخب سيخوض مراحل تدريبية خلال الأسابيع القادمة بحيث يبدأ تجمع اللاعبين في معسكرهم الداخلي بصنعاء كل يوم أحد من كل أسبوع وتنتهي المرحلة كل أربعاء ليذهب اللاعبين إلى أنديتهم للمشاركة معها في مبارياتها في الدوري العام، لافتا إلى أن معسكر المنتخب الأولمبي يضم 27 لاعبا أغلبهم من منتخب الشباب الذي قدم مستويات متميزة خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا الأخيرة.


سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق