السبت, 16-نوفمبر 2019- الساعة 12:34 ص - آخر تحديث: 08:58 م (17:58) بتوقيت غرينيتش
الحوثيين
في ثاني أيام عيد الأضحى.. ميليشيا الحوثي ترفع وتيرة تصعيدها العسكري في الحديدة

واصلت ميليشيات الحوثي الانقلابية تصعيدها العسكري في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة غربي اليمن، في ثاني أيام عيد الأضحى. 
وأفادت مصادرعسكرية مساء امس الاثنين - بأن الميليشيات استخدمت خلال عمليات القصف المدفعية الثقيلة من نوع الهاوزر والقذائف المدفعية الموجهة من نوع (بي 10)، وقذائف (آر.بي.جي.) بشكل مركز ومتواصل منذ ساعات صباح اليوم.
وتعرضت مواقع القوات اليمنية المشتركة المتمركزة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة لقصف عنيف شنته ميليشيات الحوثي خلال الساعات الماضية بالمدفعية والأسلحة الثقيلة.
كما فتحت عناصر الميليشيات النار على المواقع واستخدمت الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.7 وسلاح الدوشكا والأسلحة القناصة بشكل مكثف وعنيف.
وكانت الميليشيات قد دفعت بحشود كبيرة مدججة بمختلف أنواع الأسلحة استقدمتها من المحافظات البعيدة الواقعة تحت سيطرتها نحو مختلف الجبهات والمناطق بمحافظة الحديدة.
وذكر مصدر عسكري أن عناصر الميليشيات المتمركزة في مواقع متاخمة ومطلة على مديرية حيس أقدمت على قصف واستهداف مواقع القوات المشتركة في المديرية بشكل عنيف ومكثف مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة.
وارتفعت وتيرة القصف المدفعي الحوثي على مدينة التحيتا في ثاني أيام عيد الأضحى، مستهدفةً الأحياء السكنية في المدينة ومنازل المواطنين والقرى النائية في أطراف المديرية بشكل هستيري.
وأفادت مصادر محلية بأن ميليشيات الحوثي قصفت الأحياء السكنية في المدينة بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة اليوم وتساقطت قذائف الهاون من عيار 120 على منازل المواطنين والأحياء السكنية وسط المدينة ما أدى إلى تدمير منزل وتضرر المنازل المجاورة له بشكل كبير.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق