الثلاثاء, 17-اكتوبر 2017- الساعة 06:13 م - آخر تحديث: 05:02 م (14:02) بتوقيت غرينيتش

د. أحمد بن دغر

إلى هنا ويكفي ؟

يسري الأثوري

تعلم من بن دغر يا بحاح

معمر بن مطهرالارياني

ذكرى النكبة اليمنية
بيان صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة أبين
الميسري : إستبعاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والارياني باطل وغير قانوني

وقفت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام محافظة أبين في الاجتماع الذي عقدته يومنا هذا الموافق 11/11/2014م في محافظة عدن برئاسة المهندس/أحمد الميسري عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام مشرف المحافظة، وقفت أمام القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة الدائمة الرئيسية المنعقد بصنعاء بتاريخ 8/11/2014م والتي قضت باستبعاد فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام وكذا النائب الثاني لرئيس المؤتمر الدكتور عبد الكريم الإرياني من منصبيهما التنظيميين ... والذي يعتبر مخالف لنصوص ومواد النظام الداخلي الذي يحدد كيفية انتخاب رئيس المؤتمر الشعبي العام ونائبيه والأمين العام في المؤتمر العام .
وإذ تؤكد قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين على أن تلك القرارات مخالفة للنظام الداخلي ونتائج المؤتمر العام السابع الذي عقد في عدن وتم فيه انتخاب رئيس ونواب رئيس المؤتمر والأمين العام وبناءً عليه فإن هذا الإجراء يعد باطلاً وغير قانونياً.
إذ تعلن قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة أبين عدم قبولها ورفض التعامل معها، وتستغرب من صمت هيئة الرقابة التنظيمية وفروع المحافظات أمام هذه الخروقات الفادحة والتي لا تخدم وحدة المؤتمر الشعبي العام.
كما تدين قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة أبين الاستهداف الشخصي المباشر للأخ رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام من قبل وسائل الإعلام التابعة للمؤتمر. وإذ نطالب بهذا الصدد سرعة إيقافها.
تطالب قيادة المؤتمر بمحافظة أبين قيادة المؤتمر العليا بالتراجع عن هذه القرارات المخالفة استجابة للوائح المؤتمر ونظامه الداخلي.
تقر قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين في اجتماعها الدعوة لفروع المؤتمر بالمديريات محافظة أبين للوقوف أمام هذه التطورات لاتخاذ ما يلزم بصددها.
كما ترحب قيادة المؤتمر الشعبي العام في محافظة أبين بالاجتماع الموسع لقيادات المؤتمر للمحافظات الجنوبية والذي يتم الترتيب لعقده في الأيام القادمة في محافظة عدن للوقوف أمام كل هذه المستجدات وغيرها من المستجدات الأخرى في الساحة الجنوبية. وإذ يقر الاجتماع إبقاء قيادة فرع المحافظة في حالة انعقاد دائم.
والله من وراء القصد.
صادر عن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين
11/11/2014م
1)
أحمد الميسري
مشرف المؤتمر بمحافظة أبين عضو اللجنة العامة
2)
أحمد ناصر جرفوش
رئيس فرع المؤتمر بمحافظة أبين
3)
محسن دوفان
مسئول الرقابة بفرع المؤتمر أبين
4)
عبد الله مارم
مسئول الدائرة السياسية بفرع المؤتمر أبين
5)
محمد الدهيلي
مسئول الدائرة التربوية بفرع المؤتمر أبين
6)
احمد عوض عبيد
مسئول دائرة الفكر والثقافة والإعلام بفرع المؤتمر أبين
7)
خالد دهمس
مسئول الشباب والطلاب بفرع المؤتمر أبين
8)
عادل العصري
مسئول دائرة الخدمات بفرع المؤتمر أبين
9)
ناصر الحوفلي
مسئول الدائرة الفنية بفرع المؤتمر أبين
10)
ملوك محسن علي
مسئول القطاع النسائي بفرع المؤتمر أبين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق