السبت, 06-يونيو 2020- الساعة 11:56 ص - آخر تحديث: 12:06 ص (21:06) بتوقيت غرينيتش

علي العمراني

سلامات أبا وضاح

د.محمد جميح

مهلة مأرب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد السعودي بحلول عيد الفطر

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التهاني والتبريكات لسمو الأمير والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الدينية العظيمة أعادها الله علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما هنأ نائب رئيس الجمهورية، ولي العهد السعودي بالذكرى الثالثة لمبايعته ولياً للعهد، والتي تأتي في ظل مسيرة حافلة من النجاحات والإنجازات المختلفة داخل المملكة وخارجها وعلى صعيد الاستقرار والوحدة العربية والإسلامية تجاه المخاطر المختلفة التي تهددها وفي مقدمتها مطامع إيران التوسعية ومشاريع التطرف والإرهاب.

ونوه نائب الرئيس في البرقية إلى تزامن هاتين المناسبتين مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الـ30 للوحدة اليمنية المباركة، التي كان لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة، جهوداً وتأكيدات مستمرة بالحفاظ على هذا المنجز والدفاع عنه.

وثمن الفريق محسن جهود ومواقف الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساعيهم الخيرة التي من شأنها ردع مشروع إيران التخريبي في بلادنا والحفاظ على أمن اليمن واستقراره ووحدته وسلامة أراضيه، كنهجٍ صادقٍ ومبدئ ثابت عهدناه من أشقائنا في المملكة.

وجدد نائب رئيس الجمهورية في ختام البرقية التهاني والتبريكات الأخوية بحلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تجاوزت البشرية المخاطر الصحية وبلداننا العربية والإسلامية تنعم بالرخاء والاستقرار.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق