الجمعة, 03-يوليو 2020- الساعة 11:03 م - آخر تحديث: 11:00 م (20:00) بتوقيت غرينيتش

معمر بن مطهرالارياني

ثوابت اليمنيين وطواحين التشويش

علي العمراني

سلامات أبا وضاح

د.محمد جميح

مهلة مأرب
الرئيس يوجه بتكثيف العمل بروح الفريق الواحد لتدعيم الامن والاستقرار في حضرموت

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القيادات التنفيذية والاجهزة الامنية بمحافظة حضرموت بالتعاون مع ابناء المحافظة في الوادي والصحراء على تكثيف العمل بروح الفريق الواحد لتدعيم الامن والاستقرار واستتبابه في مختلف المناطق.

وشدد فخامة الرئيس خلال اتصاله ، اليوم ، بالشيخ عبدالله سالم بن علي جابر ، على ضرورة قطع دابر عناصر التخريب والإرهاب ومن يواليها التي تحاول عبثاً زعزعة امن واستقرار وسكينة هذه المحافظة المسالمة المتميز ابنائها بالوعي والوطنية ونشر المحبة والسلام.

واكد رئيس الجمهورية ،اهتمام الدولة ومتابعتها لحادثة استهداف مدير امن شبام ومرافقيه وهو يؤدي واجبه الوطني ومسؤولياته الامنية في حفظ الامن والاستقرار من قبل عناصر مارقة خارجة عن النظام والقانون في عمل ارهابي غادر وجبان..مؤكداً ان هذه الحادثة لن تمر دون عقاب وستعمل كافة الاجهزة المعنية بالتعاون مع المجتمع في كشف تفاصيلها واتخاذ الجزاء الرادع ضد منفذيها.

وقدم فخامة الرئيس تعازيه للشيخ عبدالله جابر ومنه ومن خلاله الى اهل وذوي الشهداء وابناء حضرموت بشكل عام..مثمناً مواقفهم الوطنية والمسؤولة الرامية الى الامن والاستقرار ووحدة الصف ومحاربة قوى التطرف والارهاب وعناصرها وادواتها واجندتها المختلفة.

من جانبه عبر الشيخ عبدالله بن جابر ،عن تقديره وامتنانه لفخامة الرئيس ومواقفه ومساندته الدائمة لابناء وطنه ومجتمعه في مختلف المواقف والظروف..مؤكداً ادانتهم ونبذهم لكل الاعمال الدخيلة على مجتمع حضرموت المسالم والتي ازهقت من خلالها ارواح بريئة.

وجدد وقوفهم ومساندتهم لاجهزة الدولة التي سقط الشهداء وهم يمثلونها في متابعة فلول تلك العناصر وفضح اجندتها المستهدفه لامن واستقرار ووحدة نسيج حضرموت والوطن.


 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق