الأحد, 20-اكتوبر 2019- الساعة 07:57 م - آخر تحديث: 07:46 م (16:46) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد
وزير حقوق الإنسان : حكومتنا استعانت ببعض الشخصيات الحقوقية لتولي حقائب وزارية…

أسماء عثمان – صدى البلد

أكد عز الدين أصبح وزير حقوق الإنسان بالجمهورية اليمنية وأحد مؤسسى الشبكة العربية للتنمية أن الجمعية العمومية للشبكة ستعقد غدا الأحد بالقاهرة. وسيتم خلالها إجراء انتخابات داخلية لأعضائها؛ مضيفا أن عمله كوزير بالحكومة اليمنية لا يجور على عمله بالشبكة العربية ومجال الدفاع عن حقوق الإنسان اليمنى والعربى.

وأكد خلال المؤتمر المنعقد الآن بأحد فنادق القاهرة لإطلاق الراصد العربى للسياسات التنموية المنبثق من الشبكة العربية للتنمية أن اختيار كفاءات الحكومة فى دولة اليمن ركز على استنقاء كوادر تعرف مدى خطورة الموقف الحالى وتقدره وعندها القدرة للتعامل معه مؤكدا أن اليمن تمر الآن بأزمة حقيقية يأتى فى مقدمتها الأمن والاقتصاد والتنمية.

وأضاف وزير حقوق الإنسان أن الحكومة اليمنية استعانت ببعض الشخصيات الحقوقية لتولى بعض الحقب الوزارية نظرا لما تتمتع به من خبرات وكفاءات تؤهلها لإدارة مرحلة؛ مؤكدا أن المجتمع المدنى هو الرابط الوثيق بين الحكومات فى كافة الدول ومواطنيها وهذا لاشك فيه.

وتابع أصبح أن ما عاناه المجتمع المدنى على مدار الربع قرن الماضى ساعد فى استخراج كفاءات ناجحة تصلح للتعاون السياسى والاقتصادى والاجتماعى أيضا.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق