الثلاثاء, 17-سبتمبر 2019- الساعة 03:44 ص - آخر تحديث: 10:03 م (19:03) بتوقيت غرينيتش

محمد سالم بارمادة

حلم اليمن الاتحادي الجديد

محمد سالم بارمادة

الرئيس هادي .. الوعد والعهد

علي العمراني

فرض الانفصال بالقوة
وزير الشباب وأمين محلي العاصمة يكرمان 60 لاعبا من نجوم الزمن الجميل والمنتخب الحالي لكرة القدم
كرم وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم 60 لاعبا من نجوم الزمن الجميل والمنتخب الوطني الحالي لكرة القدم بمنحهم أجهزة لابتوب وشهادات تقديرية.

وشمل التكريم في الاحتفال الذي أقيم عقب المباراة التي جرت بين نجوم الزمن الجميل ونجوم المنتخب الوطني الحالي التي نظمتها الدائرة الرياضية للقسم التربوي لأنصار الله على هامش فعاليات اللقاء التشاوري الرياضي الأول لكرة القدم، رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للقاء التشاوري والرعاة والمساهمين والإعلاميين والداعمين لكرة القدم واللقاء الرياضي.

وقد نظمت الدائرة الرياضية للقسم التربوي لأنصار الله اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء مباراة بين فريق نجوم الزمن الجميل ونجوم المنتخب الوطني الحالي .. استطاع نجوم الزمن الجميل التغلب على نجوم المنتخب الوطني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

سجل أهداف نجوم الزمن الجميل عزيز الكميم الهدف الأول والهدفين الثاني والثالث علاء الصاصي والرابع محمد العزعزي، فيما سجل للمنتخب الوطني علي النونو ومحمد العبيدي وعبدالإله شريان في المباراة التي أدارها الحكم الدولي سابقاً ويعمل حالياً نائباً لوزير الشباب والرياضة عبدالله هادي بهيان.


سبأ

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق